التسويق المحمول في أفضل حالاتها: [هنا|هنا]'s كيف يمكننا الحصول عليها القيام به

هل نفهم أن التسويق المحمول ليس فقط يغطي معظم الأحيان المشار إليها مجال الأدوات المحمولة, ولكن أيضا الهواتف واللوحات الإعلانية السفر المعارض و أي نوع من الإعلانات التي في نوع من الحركة. إذا كنت ترغب في مزيد من فهم التسويق المحمول, ثم ننظر في الفقرات القليلة القادمة. تتكون من الصوت و الفيديو في هاتفك النقال تقنيات التسويق. التسويق المحمول هو أكثر من نص رسائل البريد الإلكتروني. اليوم مع أسرع الهواتف سرعات تحميل الملفات الصوتية و الفيديو من العناصر الرئيسية في أي فعالية. تنظر في عرض الصوت أو الفيديو دبليو, قصيرة مقابلات صوتية أو العيش على مشهد الفيديو على وسائط مزيج.

جعل المشروع الخاص بك مناسبة مع جميع منصات متحركة. الإعلانات الخاصة بك يجب أن تكون للعرض على جميع أنواع مختلفة من smartsphone التطبيقات تتكون من الروبوت, بلاك بيري و اي فون. ومن الخطأ أن يتم عرض واحدة من هذه المنصات لأنك سوف تكون في عداد المفقودين على الدعاية جزء كبير من المستخدمين.

يرجع ذلك إلى حقيقة أن المستخدمين سيكون بالتأكيد من عرضها على الشاشات الصغيرة, موبايل رسائل التسويق تتطلب أن تكون موجزة وواضحة تكشف عن الاستعجال. كل إعلان يجب التركيز على الدعوة إلى العمل أن يبلغ السوق أن تفعل شيئا. نسيت أن تتكون من دعوة إلى العمل في هاتفك المحمول رسائل التسويق هو نموذجي خطأ المبتدئين كثيرا ما جعل.

أداء وظيفة اختبار حملتك. تعبئة أصدقائك, الأسرة وزملاء العمل لمساعدتك على الحصول على الرسائل و الرد عليها. طلب التعليق على سهولة الاستخدام و السرور. يجب عليهم مثل ما يرونه على شاشة التقرير أنه كانت واضحة وسهلة لمتابعة.



استخدام الهواتف كبار المسئولين الاقتصاديين. الجزء الأكبر من الهواتف عمليات البحث التي يتم إجراؤها باستخدام جوجل, لذا وجود قوي استراتيجية كبار المسئولين الاقتصاديين ضرورة من أجل التسويق المحمول كما هو الحال بالنسبة أخرى على الإنترنت المساعي. بالإضافة إلى العديد من أجهزة تكييف نتائج البحث حسب المكان, لذا تأكد من أن يتضمن الموقع صفحات ويب معينة.

دمج المحمول الخاص بك الإعلان المشروع في كل عنصر من عناصر الإعلان الخاص بك لتحسين نتائج ذلك! جعل علما على بلوق الخاص بك عبر الإنترنت من حسابات الشبكات الاجتماعية. من خلال ذلك يمكنك الحفاظ عليها في ترويجية حلقة جميع المستهلكين المحتملين سواء في السيارة أو في انتظار الحافلة



تتضمن جميع المنصات الاجتماعية مع أي موقع على أساس الحسابات التي لديك. رابط موقع الويب الخاص بك, بلوق موقع Twitter و Facebook عناوين Url مع موقعك في الصفحات القائمة في أقرب وقت ممكن. جميع المنصات بما في ذلك المحمول الخاص بك التسويق ، ينبغي أن يكون متسقا تمثيل العلامة التجارية الخاصة بك أو هل خطر مربكة المستهلك القاعدة.

ضمان الخاص بك الإعلانات تعمل على جميع أنواع الهواتف المحمولة. إن البرامج الخاصة بك فقط يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل نوع واحد مثل الروبوت, أنت بالتأكيد سوف تخسر على كل السكان من العملاء المحتملين من المنصات الأخرى. عبر منصة يظهر هو أفضل نهج لتحقيق في معظم العملاء إلى شركتك.

في الختام ليس فقط هل التسويق المحمول تغطي كمية من أنواع وسائل الإعلام, ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجذب مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملاء. يجب عليك بالتأكيد تقديم الاقتراحات و التقنيات المتوفرة في هذه المقالة القصيرة المحاولة ؛ يجب أن تفرح مع النتائج التي تراها.

Write a comment

Comments: 0